مهام مدير إدارة الأمن
- وضع الخطط الكفيلة بتوفير الأمن والحماية للمعهد بموظفيه وطلابه والزوار.
- العمل على وضع الخطط للعناية بالزوار وخلق الانطباع الجيد عن المعهد.
- الدفاع عن المعهد وموظفيه وطلابه وزواره في حال حصول تهجم على أي منهم.
- الإشراف على كافة موظفي الأمن.
- وضع جدول الدوام والورديات لموظفي الأمن.
- وضع دليل الأنظمة والإجراءات لموظفي الأمن للتعامل مع الحالات الأمنية المختلفة.
- تدريب الموظفين كيفية التعامل في حال وجود حريق، أو حالات الكوارث الطبيعية، والإخلاء.
- التأكد من وجود وسائل الأمن والسلامة في المؤسسة.
- تنسيب موظفي الأمن للاشتراك بالدورات التدريبية الخاصة بالدفاع المدني والتعامل مع الحالات الأمنية.
- التعاون مع أجهزة الدولة في حال وقوع أي مشكلة في المؤسسة.
- الرقابة على موظفي القسم والتحقق من كفائتهم في العمل.
- العمل على حل أي مشكلة قد تظهر مع فريق العمل بشكل ودي.
- إعداد التقارير الدورية بسير العمل للإدارة.
- إعداد كشف باحتياجات الوحدة من الأجهزة وغيرها اللازمة من أجل سلامة الموظفين والزوار.
- أي مهام أخرى يكلف بها من قبل الإدارة ضمن نطاق العمل.